محل 49 متر للبيع فى ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ثيرتي وان نورث - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS67998
12,250,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
250,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
49 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تجاوزت العاصمة المصرية القاهرة قدرتها الاستيعابية، لذلك كانت الضرورة قائمة لتوفير عاصمة جديدة، تستوعب المقرات الحكومية والغير حكومية، وتضم مرافق ترفيهية ومدارس ومستشفيات ومتاجر ومراكز تسوق وغيرها.

على إثر ذلك، تم إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، التي تم اختيارها بموقع فريد في قلب الصحراء الشرقية على مساحة تبلغ 170.000 فدان، وهي تشكل القلب النابض لمصر الجديدة.

وبما أن مصر هي دولة اقتصادية نشطة تتطلع دائمًا إلى النمو الاقتصادي، فقد تم إطلاق مشروع 30 North، الذي يعتبر مجتمعًا عمرانيًا مؤلفًا من مساكن ومساحات تجارية ومدارس ومرافق؛ ويقع شمال العاصمة الإدارية الجديدة، ويبلغ مساحته 105 فدان.

تحيط بـ 30 North كل من الحي الإداري والحي الحكومي والمدينة الذكية، مما يجعله موقعًا مميزًا في العاصمة الإدارية الجديدة. يشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، والتي تتضمن شققًا ومنازل توين هاوس، وتم تصميمها بتقنية العِلَم.

بالإضافة إلى ذلك، يمتلك مشروع 30 North منطقتين تجاريتين نابضتين بالحياة، حيث يضم الأول محال تجارية ومقاهي ومطاعم، في حين يختص الثاني بالأنشطة الترفيهية والترفيهية العائلية مثل ملاعب الجولف وحمامات السباحة والمناطق الخضراء.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح المشروع للسكان الاستفادة من كافة الخدمات المتاحة في المناطق المجاورة، ويتمتع بمناخ صحراوي يخلو من التلوث والضوضاء.

وبالتالي، يمكن القول أن مشروع 30 North يتناغم مع رؤية العاصمة الإدارية الجديدة لتوفير مستوى راقٍ ومعيشة حديثة عن طريق إعادة تصميم المجتمعات وخلق تناغم مع الطبيعة، مما يجعل مشروع 30 North وجهة متميزة لتلبية احتياجات السكان من السكن والأنشطة الترفيهية والأماكن التجارية ذات الجودة العالية.