مكاتب إدارية 36 متر للبيع فى ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ثيرتي وان نورث - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS85273
2,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
36 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

31 Tower North هو تطور جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع البرج في قلب المدينة ، ومن المقرر أن يصبح أحد المباني الأكثر شهرة في المنطقة. تم تطوير البرج من قبل Wadi Degla Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر.

يبلغ ارتفاع البرج 31 قصة ويتميز بتصميم حديث وأنيق. إنه تطوير متعدد الاستخدامات يشمل مساحات سكنية وتجارية وتجارة التجزئة. يوفر البرج مجموعة من الشقق ، من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، مع إطلالات خلابة على المدينة. تم تصميم الشقق لتكون واسعة وفاخرة ، مع التشطيبات الراقية والمرافق الحديثة.

تم تصميم المساحات التجارية والتجزئة في البرج لتلبية احتياجات السكان والمجتمع المحيط. يضم البرج مجموعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ، بالإضافة إلى مساحات مكتبية للشركات. يتميز البرج أيضًا بمركز للياقة البدنية الحديثة ومسبح على السطح مع إطلالات بانورامية على المدينة.

موقع البرج هو واحد من أكبر نقاط البيع. العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. يتم تطوير المدينة لتكون مدينة حديثة ومستدامة ، مع التركيز على المساحات الخضراء والتكنولوجيا الذكية.