مكتب ادارى متشطب 121 متر للبيع فى ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ثيرتي وان نورث - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS87150
10,285,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,285,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
121 م2
رقم الطابق:
13
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

31 North Tower هو تطور جديد من قبل Nile Developments يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. من المقرر أن يصبح هذا البرج الحديث معلماً في المدينة ، حيث يوفر للسكان أسلوب حياة فاخر مع إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة.

تم تصميم البرج ليكون تطوراً متعدد الاستخدامات ، مع مساحات سكنية وتجارية. تتراوح الوحدات السكنية من الاستوديوهات إلى الشقق الفسيحة ، وكلها مصممة بتشطيبات حديثة ومواد عالية الجودة. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والمنتجع الصحي ، بالإضافة إلى صالة على السطح مع إطلالات بانورامية على المدينة.

تم تصميم المساحات التجارية في البرج لتلبية احتياجات الشركات في المنطقة. يقع البرج في موقع استراتيجي بالقرب من المباني الحكومية ومكاتب الشركات والمؤسسات التجارية الأخرى ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات لإنشاء متجر.

واحدة من السمات الرئيسية لبرج 31 نورث هو موقعه. يقع البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. يتم تطوير المدينة لتكون مدينة حديثة ، مع أحدث البنية التحتية والمرافق. من المقرر أن تصبح رأس المال الإداري الجديد مركزًا جديدًا للأعمال والحكومة في مصر ، مما يجعلها مثالية