جاردن هيلز 6 اكتوبر للبيع فى احدى مشاريع مصر الحياة للاستثمار و التطوير العقاري

3 غرف شقة للبيع فى جاردن هيلز 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: NS104343
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعتبر جاردن هيلز 6 أكتوبر واحدة من أكبر مشاريع مصر الحياة للإستثمار والتطوير العقاري، حيث توفر المشروع فرصة العيش في بيئة هادئة وكاملة الخدمات التي تمكن السكان من الاستمتاع بحياة ممتعة ومريحة.

تتكون جاردن هيلز 6 أكتوبر من مجموعة من الفيلات والوحدات السكنية المستقلة، والتي تتميز بتصاميم مودرن وفخمة، وتفاصيل دقيقة تجعل الوحدات تبدو عصرية وجذابة. كما تحتوي الوحدات السكنية على مساحات كبيرة متعددة الغرف والحمامات، مزودة بتكييف مركزي وجميع الخدمات الأساسية الأخرى، مثل خدمات الأمن والصيانة والرعاية الطبية.

تبلغ مساحة جاردن هيلز 6 أكتوبر أكثر من 5 مليون متر مربع، حيث يمتد المشروع على طول 18 كيلومتراً، ويضم العديد من المرافق والخدمات المتنوعة. فهو يحتوي على 3 مراكز تجارية كبيرة تضم مجموعة كبيرة من المتاجر الشهيرة، بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم والمقاهي الفاخرة والمسابح العامة والنوادي الصحية.

كما يوجد في جاردن هيلز 6 أكتوبر العديد من وسائل الترفيه والتسلية والتعليم، حيث توفر المدارس والجامعات والمستشفيات الحديثة، إضافة إلى ملاعب الجولف وحدائق الملاهي والمتنزهات الترفيهية.

تتميز جاردن هيلز 6 أكتوبر بموقعها المتميز في قلب مدينة 6 أكتوبر، حيث تعد واحدة من أسرع المناطق النامية في مصر، وهي متصلة بالعديد من الطرق الرئيسية التي تربطها بالعاصمة القاهرة ومدن الساحل الشمالي.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في جاردن هيلز 6 أكتوبر مجموعة كبيرة ومتنوعة من وحدات العقارات للبيع، وتشمل الشقق والفيلات والتوين هاوس والبنتهاوس، بأسعار تتناسب مع جميع الميزانيات، مما يجعل الاستثمار في هذا المشروع فرصة مميزة للحصول على عوائد استثمارية عالية.

بالنهاية، فإن جاردن هيلز 6 أكتوبر هي المشروع المثالي للأفراد والعائلات الباحثة عن العيش في مكان هادئ وكامل الخدمات، وللمستثمرين الباحثين عن فرصة استثمارية موثوقة وذات عوائد مجزية.