شقق 3 غرف للبيع فى جاردن هيلز 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى جاردن هيلز 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: NS54234
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Garden Hills هو مجمع سكني فاخر يقع في 6 أكتوبر ، مصر. تم تطويره بواسطة Masr El Hayah للاستثمار والتطوير العقاري ، ويوفر المجمع تجربة معيشة فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث ووسائل الراحة من الدرجة الأولى.

منتشرة على مساحة 40 فدانًا ، تتميز Garden Hills بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، والتي تتراوح من 150 متر مربع إلى 500 متر مربع.

تم تصميم الفيلات والمنازل التوأم في جاردن هيلز بأسلوب معاصر يمزج بين الهندسة المعمارية الحديثة مع العناصر المصرية التقليدية. تتميز الوحدات بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم كبيرة وحدائق خاصة توفر بيئة هادئة وسلمية للمقيمين.

الشقق في جاردن هيلز مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع تصميمها الحديث وتشطيبات عالية الجودة. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من شقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم. توفر الشقق تجربة معيشة مريحة ومريحة مع مناطق المعيشة ذات المخطط المفتوح والمطابخ الحديثة وشرفات تطل على المساحات الخضراء المورقة للمركب.

واحدة من الميزات البارزة في Garden Hills هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة. يضم المجمع ناديًا يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية للمقيمين ،