فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى جاردينيا سبرنجز

5 غرف فلل للبيع فى جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: NS43501
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1327 م2
مساحة المبنى:
956 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند جاردينيا سبرنجز في القاهرة الجديدة بحي الأندلس من أهم مشروعات شركة IGI للتطوير العقاري. تم تصميم هذا المشروع بخطة شاملة لتلبية حاجات المقيمين بحي الأندلس مما يجعله واحدًا من أهم المؤسسات العقارية في القاهرة الجديدة.

يوفر منتجع جاردينيا سبرنجز الميزات التالية:

الأمن والحراسة: يعتبر الأمن والحراسة من أهم عوامل النجاح في المشاريع السكنية بغض النظر عن حجمها، لذلك لم يتم الإضافة إلى المشروع فريق سهر ودوريات مباشرة على أرض المشروع.

المناظر الطبيعية والهواء النقي: لقد تم ترتيب حدائق المشروع بشكل جيد، وقد تم زراعة الأشجار والأزهار بشكل احترافي، كما تم تخصيص مناطق مفتوحة كبيرة من أجل الاستمتاع بالهواء النقي.

المرافق: سيحتوي المشروع على مناطق تجارية ومرافق ترفيهية، بما في ذلك مساحة تجارية بمساحة قدرها 57 ألف متر مربع. يضم المشروع مولًا تجاريًا، ومنطقة ترفيه، مسرحًا، نادٍ صحي، مسبحًا داخليًا، ملاعب تنس، منطقة باريكود، ومدارس دولية.

الوحدات السكنية: يتكون المشروع من 2،600 وحدة سكنية متاحة بمساحات تتراوح من 90 متر مربع إلى 375 متر مربع.

مستوى عالي من التشطيب: تم تصميم الشقق والفلل السكنية المنتجة بمستوى عالي من الجودة . من الأرضيات الخشبية والأبواب الصلبة إلى نوافذ زجاجية عازلة للصوت ، كل شيء في المشروع يهدف إلى توفير تجربة سكنية غاية في الأناقة .

بالإضافة إلى ذلك، يقدم كمبوند جاردينيا سبرنجز للمقيمين بالمنطقة طريقة سهلة وآمنة للوصول إلى المرافق المحيطة، بما في ذلك المطاعم والمراكز التجارية والمدارس.

التجربة السكنية في جاردينيا سبرنجز بالتأكيد تشعرك بالراحة والاسترخاء في سكن عال