تاون هاوس متشطبة 4 غرف للبيع فى جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS66008
7,687,500 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,687,500 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
246 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Gardenia Springs هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركب من قبل IGI Real Estate تجربة معيشة فريدة من نوعها تجمع بين وسائل الراحة الحديثة والمناطق المحيطة الطبيعية.

منتشرة على مساحة 72 فدانًا ، تتميز Gardenia Springs بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام تتراوح من 150 إلى 600 متر مربع.

تم تصميم المركب لتزويد السكان ببيئة معيشة مريحة وسلمية. تخلق المساحات الخضراء المورقة وميزات المياه والحدائق ذات المناظر الطبيعية جوًا هادئًا مثاليًا للاسترخاء وتجديد الشباب. يضم المجمع أيضًا ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ، ويزود السكان بمجموعة من الأنشطة الترفيهية.

واحدة من الميزات الفريدة في Gardenia Springs هي موقعها. يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرموقة والمراجعة في مصر. تشتهر New القاهرة بشوارعها الواسعة والمساحات الخضراء والبنية التحتية الحديثة ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعائلات والمهنيين.

Gardenia Springs هي أيضا مرتبطة بشكل جيد مع أجزاء أخرى من القاهرة. يقع المركب بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ومراكز النقل ،