تاون هاوس متشطبة للبيع فى جاردينيا سبرنجز

4 غرف تاون هاوس للبيع فى جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS78245
7,687,500 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,687,500 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
246 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند جاردينيا سبرنجز من أحدث المشروعات العقارية التي تقوم بها شركة IGI Development في القاهرة الجديدة بمصر. يقع الكمبوند في منطقة اليرموك بشارع الشيراتون، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يقع على بعد دقائق قليلة من القطامية جولف كورس ومول القاهرة الجديدة.

يعد كمبوند جاردينيا سبرنجز من المشروعات الفاخرة التي تتضمن العديد من المرافق الحديثة والتي تضمن للسكان الراحة والاسترخاء. يتكون الكمبوند من 60 فداناً من الأراضي ويضم حوالي 400 وحدة سكنية متعددة الأحجام والأشكال، بما في ذلك الفيلات والشقق، التي تم تصميمها بحرفية عالية وتشطيبات راقية.

تتميز وحدات الشقق في الكمبوند بتصميم داخلي رائع ويتم تزويدها بأنظمة الأمان الحديثة، ويوفر الكمبوند العديد من المرافق الحديثة للسكان، بما في ذلك مسابح ومناطق ترفيهية للأطفال ونادي رياضي مجهز بالكامل وأكثر من ذلك.

تعمل شركة IGI Development على تطوير منازل ذات جودة عالية في جميع مشاريعها والتي تتميز بتصميم وخدمة عملاء ممتازة. وتعد الشركة واحدة من أهم المطورين العقاريين في مصر وتتمتع بخبرة طويلة في مجال تطوير المشاريع العقارية.

بالإضافة إلى ذلك، تسعى شركة IGI Development إلى توفير التمويل اللازم لعملائها والذي يساعد على تسهيل عملية شراء المنزل والتحويل العقاري بطريقة أكثر سهولة ويسرًا.

باختصار، يمثل كمبوند جاردينيا سبرنجز فرصة رائعة للأفراد الراغبين في الحصول على منزل فاخر في منطقة مرغوبة في القاهرة الجديدة. وبفضل خدماته الرائعة وموقعه المثالي والتصميم العصري، يمكن للمشترين الحصول على استثمار عقاري مربح ومنزل أحلامهم ذي المواصفات العالية.