بنتهاوس بسعر لقطة فى جاليريا مون فالى

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى جاليريا مون فالى - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS80401
6,900,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
6,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعتبر منطقة القاهرة الجديدة في مصر من أهم المناطق الحيوية والتي تشهد نمواً كبيراً في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب توفر كل الخدمات الأساسية والمتطورة فيها، فضلاً عن وجود مشاريع سكنية وتجارية عالية التميز فيها، وأحد هذه المشاريع هو "كمبوند جاليريا مون فالى".

يقع كمبوند جاليريا مون فالى في منطقة القطامية الشرقية، ويعتبر من أفضل المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بتصميم داخلي رائع يضم الكثير من المساحات الخضراء والمنتزهات والحدائق العامة، ويحتوي على وحدات سكنية متنوعة متاحة للبيع والإيجار.

يوفر كمبوند جاليريا مون فالى العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية، مثل مسارات للجري والمشي، بالإضافة إلى حمامات السباحة والجيم وصالات الألعاب الرياضية وصالات السينما، كما يتميز بأمن وحراسة على مدار الساعة.

تتوفر أيضاً في كمبوند جاليريا مون فالى العديد من المرافق التجارية والمدارس والمراكز الطبية ومراكز التسوق، مما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والتمتع بالحياة العصرية بموقع متميز في القاهرة الجديدة.

وباختصار، يمثل كمبوند جاليريا مون فالى خياراً مثالياً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن أسلوب حياة راق ومريح، في مكان متناغم الأجواء المنعشة والمساحات الخضراء الرائعة، بالإضافة إلى توفر كل الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية لتلبية كافة الاحتياجات اليومية والحياتية.