جاليريا مون فالى شقة للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع ارابيا جروب

3 غرف شقة للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

3    1
رقم الإعلان: NS88481
7,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
7,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

غاليريا مون فالي هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير تجربة معيشة فريدة لسكانها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

ينتشر المركب على أكثر من 71 فدانًا من الأراضي ويتميز بما مجموعه 2،240 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتوفير مناطق معيشة واسعة ، مع تصميمات داخلية حديثة وأنيقة من المؤكد أن تثير الإعجاب.

واحدة من ميزات وادي غاليريا مون هو المناظر الطبيعية الخضراء المورقة. يحيط المركب بحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة وحدائق وميزات المياه ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية للسكان للاستمتاع بها.

بالإضافة إلى المناظر الطبيعية المذهلة ، يقدم Galleria Moon Valley مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك السوبر ماركت والصيدلية ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. هذا يعني أنه يمكن للمقيمين الاستمتاع بجميع وسائل الراحة للحياة الحديثة دون الحاجة إلى مغادرة المجمع.