جايا الساحل الشمالى شقة 192 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى جايا الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS104527
8,352,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
8,352,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
192 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تقع قرية جايا في ساحل شمال مصر، وهي وجهة شهيرة بين المصريين والسياح الذين يبحثون عن الراحة والاستجمام في مكان هادئ وجميل. تقع قرية جايا على بعد 30 كم جنوب مدينة مرسى مطروح، وتضم عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المختلفة مثل الفيلات والشاليهات.

تتميز قرية جايا بشاطئها الجميل الذي يبلغ طوله حوالي 5 كم ويواجه البحر المتوسط ، والذي يتميز برماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء الصافية. و بها مركز تدريب على الغوص والغوص الحر .

تضم القرية العديد من المناطق الخضراء والحدائق الجميلة التي يمكن للأطفال اللعب فيها والاستمتاع بالطبيعة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق العامة والخاصة مثل المطاعم والكافيهات و المسابح.

تعتبر قرية جايا أيضًا مكانًا جيدًا للأنشطة الترفيهية المختلفة، حيث يمكن للزوار الذهاب في رحلات الصيد البحري أو ركوب الأمواج أو ركوب الدراجات الهوائية وغير ذلك الكثير.

ويمكن الوصول إلى قرية جايا من خلال الطيران إلى مطار مرسى مطروح ثم التنقل بالسيارة، كما يمكن الوصول إليها بالقطار إلى محطة مطروح ثم التنقل بالحافلات المحلية.

باختصار، فإن قرية جايا تعتبر وجهة رائعة للزيارة لمحبي السياحة البحرية و لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والراحة في جو هادئ وطبيعة خلابة.