جايا دوبلكس للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع الأهلي صبور للتنمية العقارية

دبلكسات للبيع فى جايا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS88276
7,955,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
7,955,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,432 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
192 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Gaia North Coast Legypt هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، ويتميز بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 121 فدانًا ، مع 80 ٪ من الأرض مخصصة للمساحات الخضراء وميزات المياه. يتم استخدام 20 ٪ المتبقية لبناء الوحدات السكنية والمناطق التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في غايا شمال الساحل المصر لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان. يوفر المركب مجموعة من الشقق والفيلات ومنازل المدينة ، بأحجام وتخطيطات مختلفة لتناسب تفضيلات وميزانيات مختلفة.

تتراوح الشقق في مصر غايا شمال الساحل من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 70 إلى 180 متر مربع. من ناحية أخرى ، تتراوح الفيلات والمنازل من ثلاث إلى خمس غرف نوم ، بأحجام تتراوح بين 200 إلى 400 متر مربع.

تم تصميم جميع الوحدات السكنية في Gaia North Coast مصر لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. تم تجهيز الوحدات بتشطيبات عالية الجودة ، وأجهزة حديثة ، وأنظمة المنازل الذكية التي تسمح للمقيمين بالتحكم في منازلهم عن بُعد.