الأهلي صبور للتنمية العقارية منازل مزدوجة للبيع فى جايا

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى جايا - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS88570
20,731,764 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
20,731,764 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
175 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Gaia North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع في وسط المساحات الخضراء المورقة ويوفر مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط. تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات كل من العائلات والأزواج ، مما يوفر لهم تجربة عطلة مريحة وممتعة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الشاليهات والفيلات والشقق. جميع أماكن الإقامة مجهزة بوسائل الراحة الحديثة وهي مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة للضيوف. الشاليهات والفيلات فسيحة وتأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، في حين أن الشقق مثالية للأزواج والعائلات الصغيرة.

يفتخر المنتجع بالعديد من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والبحر الأبيض المتوسط ​​والدولي. تستخدم المطاعم فقط المكونات الطازجة لإعداد أطباقها ، مما يضمن أن الضيوف يتمتعون بتجربة طعام لا تنسى. يحتوي المنتجع أيضًا على شريط يقدم مجموعة واسعة من الكوكتيلات والمشروبات.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون البقاء نشطًا ، فإن المنتجع لديه مجموعة من الأنشطة الترفيهية للاختيار من بينها. يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير وصالة رياضية ومنتجع صحي يوفر مجموعة من العلاجات والتدليك. كما أن المنتجع يحتوي على ملعب تنس وكرة القدم