جايد القاهرة الجديدة شقة 190 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى جايد - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS96439
3,831,100 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة     
السعر:
3,831,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,163 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

قدمت Sed New Cairo ، وهي مدرسة دولية رائدة في مصر ، مؤخرًا مجمعًا جديدًا يسمى Jayd. تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة معيشية آمنة ومريحة للعائلات ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتعزيز نوعية حياتهم.

يقع Jayd في قلب New Cairo ، وهو مجتمع مسور يقدم مجموعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الخصائص لتلبية احتياجات العائلات من جميع الأحجام ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة ومساحة خارجية واسعة.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لـ JAYD في تركيزها على الاستدامة والودية البيئية. تم تصميم المركب لتقليل تأثيره البيئي ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية والإضاءة الموفرة للطاقة وتركيبات توفير المياه. هذا لا يفيد البيئة فحسب ، بل يساعد السكان أيضًا على توفير المال على فواتير المرافق الخاصة بهم.

بالإضافة إلى ممتلكاتها السكنية ، تقدم Jayd أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتعزيز نوعية الحياة لسكانها. وتشمل هذه النادي ، وحمام سباحة ، والصالة الرياضية ، والمرافق الرياضية ، وكذلك الحدائق والملاعب للأطفال. هناك أيضًا مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام داخل المجمع ، مما يجعله مجتمعًا مناسبًا ومكتفيًا ذاتيًا.

سلامة وأمن