شقق 260 متر للبيع فى جدار 6 اكتوبر

شقة 3 غرف للبيع فى جدار - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: NS50140
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Compound Jedar 6 أكتوبر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة أكتوبر ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير تجربة معيشة فريدة لسكانها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات المستقلة. تم تصميم كل وحدة لتقديم مناطق معيشة واسعة ، مع التشطيبات الحديثة والمواد عالية الجودة المستخدمة في جميع أنحاء. تم تجهيز الوحدات أيضًا بأحدث التقنيات ، بما في ذلك أنظمة المنازل الذكية التي تسمح للسكان بالتحكم في منازلهم من هواتفهم الذكية.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ، يتميز Compound Jedar 6 أكتوبر أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق المصممة لتعزيز تجربة المعيشة لسكانها. وتشمل هذه حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ونادي. يتميز المركب أيضًا بمجموعة من المساحات الخارجية ، بما في ذلك الحدائق ذات المناظر الطبيعية ، ومسارات المشي ، وملاعب للأطفال.

واحدة من الميزات البارزة في مركب Jedar 6 أكتوبر هو موقعه. يقع المجمع في قلب مدينة أكتوبر ، وهو أحد أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تشتهر المدينة بأسلوب حياتها الفاخر ، مع مجموعة من الراقية