كمبوند جراند ريزيدينس فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى جراند ريزيدينس - القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: NS114460
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعتبر كمبوند جراند ريزيدينس في القاهرة الجديدة من أحدث المشاريع السكنية المتميزة بالمنطقة، حيث يجمع بين الرفاهية والأناقة في التصميم والأداء، ويحظى بإطلالات طبيعية مختلفة وجذابة.

يقع كمبوند جراند ريزيدينس بالتحديد في القطاع الخامس بمدينة الشروق في القاهرة الجديدة، ويتألف من عدد من الوحدات السكنية المختلفة بالتصاميم والمساحات والتقسيمات الداخلية، تتراوح مساحاتها ما بين 75 متر مربع و 254 متر مربع، مع امتداد العديد منها على الحدائق الخضراء والمساحات المفتوحة بالكمبوند.

يتميز كمبوند جراند ريزيدينس بمستوى الأمان العالي الذي يتمتع به، حيث يوجد على مداخل ومخارج الكمبوند حراس وأنظمة مراقبة بالكاميرات، كما يتوفر داخل الكمبوند منطقة مزودة بالألعاب الخاصة بالأطفال، ونادي صحي مجهز بالصالة الرياضية والساونا، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي الموجودة داخل الكمبوند.

يضم كمبوند جراند ريزيدينس أيضًا مرافق الترفيه والاستجمام كفندق خمس نجوم، ومنتجع سياحي، ونادي للجولف وعدة مسابح، ما يؤهل الكمبوند لأن يكون ملاذًا فاخرًا للعائلات والشباب والمستثمرين الراغبين في العيش في بيئة آمنة ومريحة.

إذا كنت تبحث عن مكان متميز للعيش وترغب في مزيج من الرفاهية والأمن والهدوء، فلا شك أن كمبوند جراند ريزيدينس هو المكان المناسب لك.