منزل مزدوج للبيع فى جراند ريزيدينس

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS117007
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
ممتازة
مساحة الأرض:
284 م2
مساحة المبنى:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرضية:
سيراميك   بورسلين  
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يعتبر كمبوند جراند ريزيدينس واحداً من أفضل المشاريع العقارية التي قامت بها الشركة المصرية للأهلي للتنمية العقارية "صبور" في القاهرة الجديدة بمصر، ويضم الكثير من المميزات والخدمات التي تجعله من الأماكن المثالية للعيش والاستثمار.

يقع كمبوند جراند ريزيدينس في منطقة القاهرة الجديدة، الحي الخامس، على بعد دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة، ويتمتع المشروع بموقع استراتيجي متميز حيث يحمل طابعاً هادئاً وجمالياً فريداً، كما يمتاز بوجود العديد من المناطق الخضراء والمساحات الواسعة.

تتكون الوحدات السكنية بكمبوند جراند ريزيدينس من شقق فاخرة وفيلات قائمة على مساحة تزيد عن ٦٦٠٠٠ متر مربع، ويضم المشروع ٣٥٠ وحدة سكنية، والشقق تتميز بوجود غرفة نوم رئيسية وغرف نوم إضافية وصالة واسعة ومطبخ مجهز بأحدث الأجهزة، كما يوجد بعض الوحدات التي تحتوي على روف وحدائق.

تم تصميم المشروع بحيث يوفر أفضل حلول الإقامة لكل الأسر، حيث يتميز بوجود العديد من المرافق والخدمات لتلبية جميع احتياجات السكان، بما في ذلك نوادي رياضية مجهزة بالكامل ومسابح وحدائق ومناطق لعب للأطفال، بالإضافة إلى صالات الاجتماعات والمطاعم والمقاهي وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

يتمتع كمبوند جراند ريزيدينس بخدمات يومية ومنزلية مميزة، بما في ذلك خدمات النظافة والصيانة وخدمات التوصيل وخدمات الإنترنت، وتتميز الخدمات بأنّها تلبي الاحتياجات المختلفة للعائلات والأفراد والمستأجرين من أجل توفير أفضل تجربة سكنية رائعة.

يعد جراند ريزيدينس من المشاريع العقارية التي تساعد في تحسين جودة الحياة بشكل عام والتي تأخذ بعين الاعتبار الاحتياجات الفردية والاجتماعية والصحية للأفراد والأسر، ومن المؤ