فيلا مستقلة متشطبة للبيع بالتقسيط في جراند ريزيدينس

فلل 5 غرف للبيع فى جراند ريزيدينس - القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: NS38039
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

استمتع بأروع تجربة سكنية في جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة، وهي مجمع سكني فاخر بتصميم فريد من نوعه يوفر لك كل ما تحتاجه لراحتك ورفاهيتك.

تقع الشقق الفاخرة الخاصة بنا في قلب القاهرة الجديدة وتوفر لك الراحة والأناقة، بتصميمات عصرية ومرافق عالية المستوى، بالإضافة إلى إطلالات خلابة. يتراوح مساحة الشقق المتاحة لدينا من شقق غرفة واحدة حتى دوبلكس رباعية الغرف، مما يجعلها الخيار الأمثل للأفراد والأزواج والعائلات.

يعتبر مجتمعنا مكانًا رائعًا للأطفال حيث يتميز بالعديد من المرافق، بما في ذلك مركز لياقة بدنية حديث ومسبح ومنطقة للأطفال للعب. كما يوفر فريق الأمن الخاص بنا الحماية والأمان على مدار الساعة، لتمنحك ولأفراد عائلتك الراحة والأمان.

نحن في جراند ريزيدينس نفتخر بالتزامنا بالاستدامة، من خلال تصميمنا الصديق للبيئة والمرافق الحديثة مثل الإضاءة الفعالة للطاقة وألواح الطاقة الشمسية وأدوات تدفق الماء المنخفضة.

توفر جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة سكنًا داخل الحدود الحضرية الذي يوفر سهولة الوصول إلى المدارس ومراكز التسوق والمطاعم ويوفر تجربة العيش المثالية في المدينة.

فلا تفوت فرصة العيش بأفخم المجتمعات، اتصل بنا الآن لحجز جولة والتعرف على كل ما يجعل جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة مكانًا مثاليًا للعيش.