فيلا متشطبة 7 غرف ريسيل فى جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة

فلل 7 غرف للبيع فى جراند ريزيدينس - القاهرة الجديدة

7    7
رقم الإعلان: NS62174
20,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
20,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
700 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Garden + Pool
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أطلقت الأهلي صابور ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Grand Residence ، الموجود في القاهرة الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مما يوفر أسلوب حياة فاخر مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

يمتد Grand Residence على مساحة 3.5 مليون متر مربع ، مع 80 ٪ من إجمالي المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والشقق ، بأحجام تتراوح من 150 إلى 700 متر مربع.

تم تصميم الفيلات والمنازل التوأم في Grand Residence لتوفير أقصى قدر من الخصوصية والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة وحمامات سباحة. الشقق ، من ناحية أخرى ، تأتي بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تلبي احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة.

يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وصالة رياضية وسبا ومركز رياضي. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة مدفأ وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة لا حصر له. يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من المطاعم والمقاهي ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات وتجارب الطعام.

يقع Grand Residence في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة