تاون هاوس 3 غرف ريسيل فى جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جراند ريزيدينس - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS63050
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
225 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Grand Residence New Cairo هو مركب سكني فاخر يقع في قلب منطقة القاهرة الجديدة في مصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وفاخرة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجاتهم.

يوفر المركب مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، بأحجام تتراوح من 100 إلى 500 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع خيارات للأفراد المنفردين والأزواج والعائلات.

تم تصميم الشقق في Grand Residence New Cairo مع التصميمات الداخلية الحديثة والأنيقة ، والتي تتميز بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم وحمامات. تم تجهيز الوحدات بتركيبات وتجهيزات عالية الجودة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية والاتصال بالإنترنت عالي السرعة.

تعد الوجهين في المجمع مثاليًا للعائلات ، حيث تنتشر مناطق معيشة واسعة وغرف النوم على مستويين. تتميز الوحدات بتصميمات داخلية حديثة وأنيقة ، مع نوافذ كبيرة توفر الكثير من الإضاءة الطبيعية والمناظر الخلابة للمنطقة المحيطة بها.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة معيشة أكثر اتساعًا وفخمة ، فإن الفيلات في Grand Residence New Cairo هي الخيار الأمثل. تتميز الفيلات بمناطق معيشة كبيرة وغرف نوم وحمامات ، بالإضافة إلى حدائق خاصة وحمامات سباحة. الوحدات