تاون هاوس متشطب ريسيل فى جراند هايتس

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جراند هايتس - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: NS53323
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
314 م2
مساحة المبنى:
283 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند جراند هايتس 6 أكتوبر من أهم المشروعات العقارية التي تم إنشاؤها في مدينة 6 أكتوبر بجمهورية مصر العربية. ويقع الكمبوند في مكان مميز بين مدينتي 6 أكتوبر و الشيخ زايد، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من أي مكان في المدينة.

تم إنشاء الكمبوند بمساحة إجمالية تبلغ 64 فدان، ويتكون من مجموعة من الفيلات والتوين هاوس و الشقق الفاخرة، و قد تم تصميمه بأحدث التقنيات المستخدمة في مجال العقارات، ليكون من أفضل المشاريع السكنية في منطقة 6 أكتوبر.

تحتوي الفيلات في الكمبوند على 4 غرف نوم و5 حمامات وصالة واسعة ومطبخ حديث و حديقة خاصة و مدخل خاص، وتم تشطيبها بأعلى مستوى من الجودة و الفخامة. كما أنه يوجد في الكمبوند حمام سباحة و نادي صحي و مساحات خضراء و مناطق ترفيهية للأطفال.

وتتميز التوين هاوس والشقق في الكمبوند بمساحاتها الواسعة والتصميم العصري ومزودة بأحدث وسائل الراحة والترفيه، حيث تتوفر العديد من المرافق مثل الحمامات السباحة والنوادي الصحية والحدائق التي تعطي جوًا رائعًا لقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة.

وبسبب موقعها الرائع في مدينة 6 أكتوبر، يشعر المقيمون في الكمبوند بعدم وجود أي ضجيج أو ازدحام حولهم، والاستمتاع بالمناطق الخضراء المحيطة بهم، كما أنه يتمتع بأمن وحماية عالية جدًا.

لا شك في أن كمبوند جراند هايتس 6 أكتوبر هو خيار ممتاز للأفراد الذين يبحثون عن السكن في مكان هادئ وراقي و متميز بالفعل، وذلك لأنه يجمع بين جمال الطبيعة والتصميم العالي الذي يجعله مكانًا مريحًا للغاية. وإذا كان لديك القدرة على الاستثمار في هذا المشروع العقاري المميز، فإنه سيكون خيارًا جيدًا لتحقيق العوائد المرتفعة في المستقبل.