جرانوي مول القاهرة الجديدة صيدلية 127 متر للبيع

صيدليات للبيع فى جرانوي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS101431
27,813,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
27,813,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
219,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
127 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Granoy Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب Upwyde New القاهرة ، مصر. المركز التجاري هو منشأة حديثة وحديثة توفر تجربة تسوق فريدة لعملائه. بفضل الهندسة المعمارية المثيرة للإعجاب ، والتصميمات الداخلية الفسيحة ، ومجموعة واسعة من المتاجر ، سرعان ما أصبحت Granoy Mall واحدة من أكثر وجهات التسوق شعبية في المنطقة.

يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango وغيرها الكثير. توفر المتاجر مجموعة متنوعة من المنتجات ، من الملابس والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، تقدم مجموعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

واحدة من الميزات الفريدة في Granoy Mall هي خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما مع شاشات متعددة ، ويظهر أحدث الأفلام والأفلام. تقدم السينما أيضًا تجربة لكبار الشخصيات مع مقاعد فاخرة وصالة خاصة. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من الترفيه النشط ، يحتوي المركز التجاري على زقاق للبولينج ومنطقة ألعاب ، ويقدم مجموعة من الألعاب لجميع الأعمار.

تلتزم Granoy Mall أيضًا بتوفير تجربة تسوق آمنة ومريحة لعملائها. قام المركز التجاري بتنفيذ تدابير صحية وسلامة صارمة ، بما في ذلك