جرانوي مول القاهرة الجديدة مكاتب إدارية للبيع

مكاتب للبيع فى جرانوي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS46556
16,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
16,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
166 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

جرانوي مول القاهرة الجديدة هو مشروع متميز يقع في منطقة الدقي، الذي يبلغ مساحته الكلية حوالي 200 فدان، وهو مشروع يتضمن العديد من المنتجات والخدمات التي تحتوي على مجموعة من المحلات والمطاعم والصالات السينمائية والمراكز التجارية والمرافق الخدمية الأخرى.

وتتميز المشروع بموقعه المميز يقع على طريق الإسكندرية السريع، يشهد المشروع مزيجا من الأنشطة التجارية والخدمية والترفيهية والسياحية. تتيح المشروع الوصول إلى المنطقة المحيطة من الأماكن السياحية الرائعة كالقلعة الإسلامية والأسواق الحديثة والمتاحف الحديثة.

ويشمل المشروع مجموعة من الخدمات التي تشمل الإقامة والترفيه والطعام والمشاهدة السينمائية والشراء والأنشطة الخارجية. كما تتوفر مرافق خاصة للمشاهدين مثل المرافق الضيافة والألعاب الكبيرة والأحداث الخاصة.

ويشمل المشروع أيضا العديد من الخدمات الإضافية مثل الخدمات الطبية والتعليمية والبيئية والتسويقية والإعلانية. كما يقدم المشروع خدمات تأجير السيارات والأنشطة الخاصة التي تشمل الإقامة والترفيه والطعام والشراء والمشاهدة السينمائية والأنشطة الخارجية.

ويقدم المشروع أيضا العديد من الإمكانيات للمشاركة في الأنشطة الترفيهية والتسويقية والإعلانية والإدارية. تتوفر أيضا خدمات التأمين والضمان للضيوف والزبائن. يتميز المشروع بالسهولة التي يوفرها للزبائن للوصول إلى المنطقة المحيطة والاستفادة من الخدمات التي يقدمها.