محل للبيع بالتقسيط في جرانوي مول

محل للبيع فى جرانوي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS60686
25,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
25,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
192,307 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كشفت Upwyde ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن أحدث مشروع لها ، Granoy Mall ، الموجود في قلب New Cairo. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة جديدة للتسوق وتناول الطعام والترفيه ، مما يوفر تجربة فريدة للزوار من جميع الأعمار.

يضم Granoy Mall تصميمًا حديثًا ومبتكرًا ، حيث تبلغ مساحته الإجمالية المدمجة 50000 متر مربع. يتميز المركز التجاري بمزيج متنوع من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد ، مع مجموعة متنوعة من المأكولات للاختيار من بينها.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Granoy Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، مع شاشات متعددة تعرض أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة مخصصة للأطفال ، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة والتفاعلية ، بما في ذلك منطقة اللعب الناعمة وألعاب الممرات وملعب غولف صغير.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Granoy Mall هي مساحتها الخارجية ، والتي تضم منطقة فناء كبيرة بها نافورة ومناطق جلوس ، وهي مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالطقس الجميل. يحتوي المركز التجاري أيضًا على شرفة على السطح مع