مكاتب متشطبة للبيع بالتقسيط في جرانوي مول

مكاتب للبيع فى جرانوي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS82243
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلن Upwyde ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، عن تطوير Granoy Mall مؤخرًا ، وهو وجهة جديدة للتسوق في القاهرة الجديدة. من المقرر أن يكون المركز التجاري عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجات التسوق وتناول الطعام والترفيه ، مما يوفر تجربة فريدة للزوار.

يقع Granoy Mall في قلب New Caiero ، ويتم وضعه في موقع استراتيجي لتلبية الطلب المتزايد على خيارات البيع بالتجزئة والترفيه في المنطقة. ينتشر المركز التجاري على مساحة 35000 متر مربع وسيشمل أكثر من 150 منفذًا للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى Hypermarket ، ومجمع السينما ، وقاعة طعام.

تصميم المركز التجاري مستوحى من الجمال الطبيعي للمناظر الطبيعية المحيطة ، مع التركيز على المساحات المفتوحة والضوء الطبيعي. تم تصميم الجزء الداخلي لإنشاء بيئة ترحيبية ومريحة للزوار ، مع شعور حديث ومعاصر.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Granoy Mall هي تركيزها على الترفيه. سيحتوي المركز التجاري على مجمع سينما أحدث مع شاشات متعددة ، ويقدم أحدث الأفلام الرائحة ومجموعة من خيارات الترفيه الأخرى. ستكون محكمة الطعام أيضًا نقطة جذب رئيسية ، حيث تقدم مجموعة واسعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، غران