فلل متشطبة 5 غرف للبيع فى جرينز الشيخ زايد

فلل 5 غرف للبيع فى جرينز - الشيخ زايد

5    3
رقم الإعلان: NS37235
8,700,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
8,700,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
378 م2
مساحة المبنى:
316 م2
إجمالى عدد الطوابق:
G+3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

نمرحبًا بك في جرينز، المكان المثالي لنمط حياة متوازن وصحي في الشيخ زايد، مصر!

يتميز مجتمع جرينز بموقعه الفريد في قلب أحد أرقى أحياء الشيخ زايد، ويوفر لكم تجربة حياة فريدة تلبي جميع احتياجاتك. مع مجموعة من الشقق الحديثة و الأنيقة للاختيار من بينها، يمكنك العثور على الخيار المثالي لاحتياجاتك وتفضيلاتك.

في جرينز، نؤمن بأهمية نمط حياة صحي متوازن، لذلك نوفر لكم مرافق اللياقة البدنية الحديثة بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية الكاملة وحمام السباحة والمساحات الخارجية الواسعة للمشي أو الركض أو ركوب الدراجات الهوائية. بالإضافة إلى ذلك، لدينا مجموعة من الخدمات بما في ذلك السوبرماركت والصيدلية والعيادات الطبية لضمان تلبية جميع احتياجاتك بدون الحاجة للخروج من جو من الهدوء والسلام.

صممت شقق جرينز لتوفير مساحة المعيشة الأنيقة والمريحة، مع الأجهزة والتشطيبات الحديثة التي تتناسب تمامًا مع الجمال الطبيعي لمحيطنا. تمتلك كل شقة شرفتها الخاصة، مما يتيح لك الاستمتاع بإطلالة بانورامية على مدينة الشيخ زايد.

تم تصميم مجتمع جرينز بالاستدامة في الاعتبار، ونحن نعمل على تقليل التأثيرات البيئية عن طريق استخدام الطاقة بكفاءة وتوفير المساحات الخضراء وبرامج إعادة التدوير.

في جرينز الشيخ زايد، نقدم مزيجًا مثاليًا من الصحة والراحة والفخامة. احجز شقتك اليوم واستمتع بتجربة متكاملة من الحياة الحديثة والجمال الطبيعي.