شقة نصف تشطيب غرفتين للبيع فى جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى جرين افنيو - العاصمة الإدارية الجديدة

2    3
رقم الإعلان: NS103325
4,075,520 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,075,520 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,555 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت New Jersey New Capital Legypt مؤخرًا مجمعًا سكنيًا جديدًا يسمى Green Avenue. يقع Green Avenue في قلب رأس المال الإداري الجديد ، ويوفر أسلوب حياة فاخر ومستدام لسكانها.

يمتد المركب على أكثر من 72 فدانًا ويتكون من 1500 وحدة ، بدءًا من الشقق إلى الدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات وتفضيلات مختلفة ، بأحجام تتراوح من 100 إلى 400 متر مربع.

يضم Green Avenue تصميمًا فريدًا يمزج الهندسة المعمارية الحديثة مع المساحات الخضراء والمساحات المفتوحة. يتميز هذا المركب بحدائق المورقة والحدائق وميزات المياه التي تخلق جوًا هادئًا ومريحًا. تساعد المساحات الخضراء أيضًا على تقليل بصمة الكربون للمركب وتحسين جودة الهواء.

بالإضافة إلى تصميمها المستدام ، تقدم Green Avenue مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات لسكانها. يحتوي المركب على نادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا مرافق رياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى مسار الركض ومسار ركوب الدراجات.

يعطي جرين أفينيو أولوية سلامة وأمن سكانها. المركب مسور وله 24/7 أنظمة الأمن والمراقبة. هناك أيضًا خدمات الطوارئ المتاحة ، بما في ذلك إنذارات الحريق والطفايات.

واحدة من الميزات الفريدة