جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة شقة 313 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى جرين افنيو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS107130
5,075,520 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,075,520 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,215 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
313 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

عد كمبوند جرين افنيو المقام في وسط العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، من الكمبوندات المعاصرة والحديثة التي تلبي جميع احتياجات الحياة العصرية، حيث يتضمن الكمبوند عددًا من الشقق الفاخرة والواسعة المناسبة للعائلات والأفراد الباحثين عن نمط حياة مريح وراقٍ.

يتكون الكمبوند من 30 مبنى، تم تصميم كل منها بطريقة فريدة ومميزة، وتختلف المساحات الداخلية للشقق بين 100 و240 متر مربع، وهي مناسبة للأسر بجميع أحجامها ومتطلباتها. اضافة الى ان جميع الشقق مجهزة بأحدث التجهيزات والأجهزة الحديثة، مما يوفر للسكان أقصى درجات الراحة والرفاهية.

يوفر كمبوند جرين افنيو مجموعة رائعة من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات الحياة العصرية، حيث يتميز الكمبوند بوجود حدائق متنوعة وملاعب ومساحات خضراء مخصصة للمشي والتمرين الرياضي، بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية وحوض السباحة المفتوح، ويوجد أيضاً نادي خاص كبير وبقالة، وصيدلية، كلها في موقع ملائم داخل الكمبوند.

يحرص كمبوند جرين افنيو على توفير أعلى مستويات الأمان لسكانه، حيث يتم توفير خدمات الأمن على مدار الساعة والمُراقبة عن طريق كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى البوابات الأمنية المغلقة، كما يتم توفير خدمات الصيانة والنظافة للحفاظ على نظافة وصيانة الكمبوند.

يعد موقع جرين افنيو آخر نقطة قوة للكمبوند، إذ يقع في منطقة استراتي وسط العاصمة الإدارية الجديدة، مما يمنحه سهولة الوصول من جميع مناطق المدينة، كما يتواجد الكمبوند بالقرب من الطرق الرئيسية والمستشفيات والمدارس ومراكز التسوق والخدمات الأخرى، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للسكن.

باختصار، يعد كمبوند جرين افنيو خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن نمط حياة مريح وفاخر وحديث في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر مجموعة من الشقق الفاخرة، مجموعة مذهلة من الخدمات والمرافق، خدمات الأمن على مدار الساعة، وموقعًا مميزًا يمنح السهولة في الوصول إلى جميع أنحاء المدينة.