شقة نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى جرين افنيو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS95574
4,075,520 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
4,075,520 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,555 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
280 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت New Jersey New Capital Legypt مؤخرًا مجمعًا سكنيًا جديدًا يسمى Green Avenue. يقع المركب في قلب رأس المال الإداري الجديد ، وهو العاصمة الإدارية والمالية الجديدة لمصر.

ينتشر Green Avenue على مساحة 20 فدانًا ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

واحدة من السمات الرئيسية لشارع Green Avenue هي المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. تم تصميم المركب ليكون واحة في وسط المدينة ، مع المساحات الخضراء المورقة والحدائق الجميلة. لا ترضي المناظر الطبيعية فحسب ، بل لها أيضًا العديد من الفوائد البيئية ، مثل تقليل تأثير جزيرة هيت وتحسين جودة الهواء.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا منطقة تجارية داخل المجمع ، والتي تشمل المتاجر والمقاهي والمطاعم.

تم تصميم الوحدات السكنية في Green Avenue لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، في حين توفر دوبلكس والفيلات مساحة أكبر وخصوصية. جميع الوحدات