مكاتب إدارية متشطبة 45 متر للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS18939
1,188,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,188,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

جلوفر سايد بيزنس تاور هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تعيينه من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في أواخر 2018. تم تعيينه بعد أن كان السابق المشارك في الحكومة كريستوفر بيش، والذي كان يعمل على تطوير الاقتصاد المصري والتحقيق في الأهداف الاقتصادية المشتركة مع الأجهزة المالية الدولية.

بيزنس تاور يحمل خبرة طويلة في الإدارة الحكومية والإدارة العامة. كان يعمل في الحكومة المصرية منذ أكثر من عشر سنوات، وخصوصا في مجال الاقتصاد، والشؤون المالية والإدارية. كان يعمل كوزير للاقتصاد والشؤون المالية في الحكومة المصرية منذ عام 2014. قبل ذلك، كان يعمل كمسؤول عام للإدارة العامة والتنظيم الإداري.

جلوفر سايد بيزنس تاور يسعى إلى تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة لمصر من خلال تحقيق الأهداف الاقتصادية المشتركة مع الأجهزة المالية الدولية. يطالب بيزنس تاور بالتركيز على التنمية الاقتصادية الشاملة، بما في ذلك التركيز على الشؤون المالية الصحيحة والتنمية الصحية والسلامة الغذائية والتربية العالية. يؤكد أيضا على أهمية تحسين الخدمات العامة المتاحة للمواطنين وضمان أن يتم تحقيق الأهداف الاقتصادية المشتركة بشكل جيد.