مكتب متشطب 182 متر للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS19415
4,804,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,804,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
182 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

جولفر سايد بيزنز تاور هو رئيس ومدير عام للعاصمة الإدارية الجديدة مصر. يقود المشروع الضخم لإعادة بناء القاهرة الجديدة الذي يشمل البناء والتطوير المستدام للبنية التحتية والبنية الخارجية.

سايد بيزنز تاور يشتهر بالخبرة الضخمة في الإدارة والمشروعات الإنشائية الضخمة. كان يستخدم خبرته في الإدارة الإنشائية والمشاريع الإنشائية الضخمة في الولايات المتحدة وأوروبا.

سايد بيزنز تاور سيشغل دوراً هاماً في تحقيق الأهداف الإدارية للقاهرة الجديدة. يشمل هذا تحقيق أهداف تنمية الاقتصاد، وإنشاء وتطوير البنية التحتية، وإنشاء وتطوير البنية الخارجية، وإنشاء وتطوير المجتمعات الإجتماعية.

سايد بيزنز تاور يشغل أيضا دورا هاما في تحقيق الأهداف الإدارية الأخرى لمصر. سيساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والإجتماعية والبيئية، والحفاظ على الأثر التاريخي والثقافي، وإنشاء جميع البنوك الضريبية والإدارية الضرورية لتحقيق هذه الأهداف.

جولفر سايد بيزنز تاور يشكل أحد الأفراد القياديين الرئيسيين للعاصمة الإدارية الجديدة مصر. بالتعاون مع الحكومة المصرية والمشاريع الإنشائية الضخمة، يشكل جولفر سايد بيزنز تاور أحد الأفراد القياديين الرئيسيين للعاصمة الإدارية الجديدة مصر.