محلات 139 متر للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS23137
15,012,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,012,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
108,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
139 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

جلوفر سايد بيزنس تاور هو مبنى تجاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتألف المبنى من 23 طابقاً ويحتوي على مساحات تجارية ومكاتب تناسب العديد من أصحاب الأعمال المختلفين.

تقع جلوفر سايد بيزنس تاور بالقرب من الطريق الدائري ومحور بن زايد، مما يجعلها من مواقع مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة. ويتميز المبنى بتصميم حديث وفخم، حيث يتألف من تصميمات زجاجية ومعدنية عالية الجودة.

ومن الجوانب الإيجابية الأخرى لهذا المبنى، أنه يوفر للمستأجرين المساحات التجارية الواسعة والمكاتب المجهزة بأحدث التقنيات والأنظمة الأمنية والسلامة. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي المبنى على مواقف للسيارات ومواقع خاصة لعرض الإعلانات والإعلان عن المنتجات والخدمات.

وبما أن العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر المكان المثالي للأعمال التجارية والمشاريع الإستثمارية في مصر، فإن جلوفر سايد بيزنس تاور سيكون إضافة هامة لمنطقة الأعمال في العاصمة الجديدة. كما أن المبنى سيوفر فرص عمل للعديد من الأشخاص في مجالات الخدمة والأعمال.

وبالنظر إلى أهمية العاصمة الإدارية الجديدة كمركز استثماري وتجاري مهم، فإن جلوفر سايد بيزنس تاور يعد حلاً مثالياً لمن يرغب في البدء بعمله في منطقة تجارية حيوية وامنة. ويمكن للمستأجرين الاستفادة من توفر المؤسسات المالية والمصارف والمطاعم والمحلات التجارية القريبة من المبنى.

وأخيراً، يمثل جلوفر سايد بيزنس تاور واحداً من أبرز المباني الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، و يعد خياراً ممتازاً للمستأجرين الذين يرغبون في العمل في المنطقة التجارية الرائدة في البلاد.