مكتب 72 متر للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS43677
1,900,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,900,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
72 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تُعَدُّ جلوفر سايد بيزنس تاور واحدة من أهم المشاريع العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية، وتعد بالتالي وجهةً استثماريةً مهمة للمستثمرين المصريين والأجانب.

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في وسط المدينة، حيث يقع البرج بالقرب من شارع النيل، وعلى بعد خطوات من ميدان النافورة، كما يطل البرج على قناة السويس.

يمتاز جلوفر سايد بيزنس تاور بمساحته الكبيرة التي تصل إلى 20,000 متر مربع، ويضم المبنى 40 طابقًا بارتفاع يتجاوز 200 متر، ويتضمن المشروع مكاتب وفنادق فاخرة، ومناطق تجارية.

وتعتبر الفنادق الفاخرة الموجودة في البرج من العلامات التجارية الرائدة عالميًا، فبالإضافة إلى فرص العمل التي يتيحها المشروع، فإن احتواء البرج على فندق فاخر يساعد على تعزيز السياحة في مصر.

تم تصميم المشروع لتحقيق أعلى مستوى من الاستدامة، حيث تم تجهيز المبنى بأحدث التقنيات المستدامة لتقليل استهلاك الطاقة والمياه، وبذلك يحقق "جلوفر سايد بيزنس تاور" تكاليف تشغيل منخفضة في المستقبل.

وعلاوة على ذلك، يوفر المشروع مساحات خضراء وأماكن للاسترخاء لسكان وزوار العاصمة الإدارية الجديدة.

واستمرارًا للتزام المشروع بتوفير أعلى مستوى من الخدمات، تم تجهيز جلوفر سايد بيزنس تاور بأحدث التقنيات الأمنية والإدارية، والتي تشمل نظام الأمن عبر الإنترنت والرقابة الإلكترونية.

ويشير المحللون الاقتصاديون إلى أن جلوفر سايد بيزنس تاور سيساعد على تعزيز الاقتصاد المصري، من خلال توفير فرص العمل للمصريين وتحفيز الاستثمار الوطني والأجنبي في العاصمة الإدارية الجديدة.