مكاتب 38 متر للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS53221
1,003,200 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,003,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
38 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد جلوفر سايد بيزنس تاور مشروعًا عقاريًا يتم إنشاؤه في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو من تصميم المهندس المعماري الشهير زهير فهمي. يتكون هذا المبنى الضخم من 48 طابقًا، وهو عبارة عن مبنى تجاري يضم مكاتب للأعمال ومساحات تجارية وفندقًا فاخرًا، كما يتميز بموقع استراتيجي هام بالقرب من محور بن زايد.

ويحتوي جلوفر سايد بيزنس تاور على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 84,000 متر مربع ويتوافر به كل ما يلزم لقيام المستأجرين بأعمالهم اليومية بكل يسر وسهولة، بما في ذلك المصاعد الحديثة، والأنظمة المركزية للتكييف، وأنظمة الأمان والسلامة وتقنيات الاتصالات الحديثة اللازمة لإدارة الأعمال.

وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في جلوفر سايد بيزنس تاور مطاعم ومقاهي وقاعات اجتماعات ومواقف سيارات، ويستهدف هذا المشروع رجال الأعمال والشركات الكبرى الراغبين في العمل في مساحات مكتبية متطورة ومريحة توفر لهم كافة المرافق اللازمة لإتمام أعمالهم بكل سهولة وراحة.

هذا، ويعد جلوفر سايد بيزنس تاور مشروعًا مميزًا وجذابًا للمستثمرين والمستأجرين على حد سواء، حيث تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بأنها منطقة جديدة وحيوية تحتوي على كثير من المشاريع العقارية الكبيرة التي تقدم للمستثمرين فرصاً استثمارية فريدة وواعدة.