مكاتب إدارية متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة جلوفر سايد بيزنس تاور

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS59314
1,188,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,188,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد برج Glouvre Side Business Tower تطورًا جديدًا في العاصمة الجديدة لمصر ، وهي مدينة يتم بناؤها من الصفر لتصبح المحور الإداري والمالي في البلاد. يقع البرج في الحي المالي ، الذي من المقرر أن يصبح قلب مجتمع الأعمال الجديد في العاصمة.

برج Glouvre Side Business Tower هو مبنى من 20 طابقًا يوفر مجموعة من المساحات المكتبية للشركات من جميع الأحجام. تم تصميم البرج ليكون مساحة حديثة وأنيقة تجذب الشركات التي تبحث عن موقع رئيسي في العاصمة الجديدة. تم تجهيز البرج أيضًا بتكنولوجيا ومرافق حديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومرافق مؤتمرات الفيديو ، والأمان على مدار 24 ساعة.

واحدة من الميزات الرئيسية لبرج الأعمال الجانبية Glouvre هو موقعه. يقع البرج في الحي المالي ، والذي من المقرر أن يصبح أهم مركز تجاري في العاصمة الجديدة. تعد المنطقة المالية موطنًا لعدد من التطورات البارزة الأخرى ، بما في ذلك البنك المركزي لمصر وتبادل الأوراق المالية المصرية.

يقع Glouvre Side Business Tower أيضًا بالقرب من عدد من وسائل الراحة المهمة الأخرى ، بما في ذلك الفنادق والمطاعم ومراكز التسوق. هذا يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تحتاج إلى أن تكون قريبة