مكاتب 89 متر للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS63584
2,349,600 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,349,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
89 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

برج Glouvre Side Business هو تطور جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يكون هذا البرج أحد أرقى عناوين الأعمال في المدينة ، حيث يقدم مرافق ووسائل راحة من الطراز العالمي لمستأجريها.

يقع Glouvre Side Business Tower في قلب العاصمة الجديدة ، وهو عبارة عن مبنى مكون من 24 طابقًا يتميز بمجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الفردية الصغيرة إلى مساحات كبيرة مفتوحة. سيكون للبرج أيضًا مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي للمستأجرين لاستخدامها.

واحدة من الميزات الرئيسية لبرج الأعمال الجانبية Glouvre هو موقعه. يقع البرج في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى إنشاء وجود في المدينة. يقع البرج أيضًا بالقرب من روابط النقل الرئيسية ، بما في ذلك طريق القاهرة سويز والطريق الدائري الإقليمي ، مما يجعله في متناول جميع أنحاء المدينة بسهولة.

تم تطوير برج Glouvre Side Business من قبل Glouvre Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم تطورات عالية الجودة ، وبرج الأعمال الجانبية Glouvre ليس استثناءً. يتم بناء البرج إلى أعلى