محل بموقع متميز للبيع في جلوفر سايد بيزنس تاور

محل للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS70999
11,772,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,772,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
108,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
109 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أطلقت Capital Gate Development ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعًا جديدًا في قلب New Capital City. يعد Glouvre Side Business Tower مبنى تجاري حديث يعد بأن يكون مغيرًا للألعاب في عالم الأعمال والتجارة.

يقع Glouvre Side Business Tower في منطقة وسط مدينة New Capital ، التي أصبحت بسرعة مركز الأعمال والتجارة في مصر. يقع البرج في موقع استراتيجي بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية والنقل العام ، مما يجعله في متناول الموظفين والعملاء بسهولة.

تم تصميم البرج لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع مرافق ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي التي من المؤكد أن تثير الإعجاب. يضم المبنى 24 طابقًا من المساحات المكتبية الممتازة ، مع كل طابق يوفر مناظر خلابة لأفق المدينة. يحتوي البرج أيضًا على ردهة واسعة ومصاعد عالية السرعة ومساحة ومساحة واسعة للسيارات للمستأجرين والزوار.

واحدة من الميزات البارزة لبرج Glouvre Side Business هي تقنية متطورة. تم تجهيز المبنى بأنظمة الأمان الحديثة والإنترنت عالي السرعة وأنظمة التحكم في المناخ المتقدمة. يضم البرج أيضًا نظامًا ذكيًا لإدارة المباني يسمح للمستأجرين بالتحكم في بيئة مكتبهم من هواتفهم الذكية.

برج الأعمال الجانبي Glouvre هو أيضا