مكتب ادارى 167 متر للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS81963
4,408,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,408,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

برج Glouvre Side Business هو تطور جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يكون هذا البرج أحد أرقى عناوين الأعمال في البلاد ، حيث يقدم مرافق ووسائل راحة من الطراز العالمي لمستأجريها.

يقع البرج في قلب الحي التجاري في Capital الجديد ، والذي أصبح سريعًا مركزًا للشركات والمستثمرين الدوليين. تم تصميم برج Glouvre الجانبي للأعمال لتلبية احتياجات هذه الشركات ، مما يوفر لهم المرافق والخدمات الحديثة.

تم تطوير البرج بواسطة Glouvre Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات عملائها. لا يعد برج Glouvre Side Business Tower استثناءً ، بتصميمه الحديث وتكنولوجيا الحافة.

سيقدم البرج مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الفردية الصغيرة إلى المساحات الكبيرة المفتوحة. سيتم تجهيز المكاتب بالكامل بأحدث التقنيات ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومرافق مؤتمرات الفيديو ، وأنظمة الأمان المتقدمة.

بالإضافة إلى مساحات المكاتب ، سيقدم برج Glouvre Side Business أيضًا مجموعة من وسائل الراحة لمستأجريه. ستشمل هذه صالة رياضية وحمام سباحة ومطعم ومقهى.