مكاتب إدارية 112 متر للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS87485
2,956,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,956,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
112 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

برج Glouvre Side Business هو تطور جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. من المقرر أن يصبح هذا البرج على أحدث طراز واحد من أرقى عناوين الأعمال في المنطقة ، حيث يقدم مرافق وخدمات ذات مستوى عالمي للشركات من جميع الأحجام.

تم تصميم البرج ليكون مساحة حديثة ومبتكرة تلبي احتياجات الشركات في القرن الحادي والعشرين. إنه يتميز بمجموعة من وسائل الراحة المصممة لتسهيل الحياة للشركات ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، وقاعات المؤتمرات ، ومجموعة من الخدمات الأخرى المصممة لمساعدة الشركات على العمل بشكل أكثر كفاءة.

واحدة من الميزات الرئيسية لبرج الأعمال الجانبية Glouvre هو موقعه. يقع البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهو في وضع مثالي للاستفادة من العديد من الفرص المتوفرة في هذه المدينة سريعة النمو. العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة جديدة يتم بناؤها من نقطة الصفر ، ومن المتوقع أن تصبح واحدة من أهم المراكز الاقتصادية في المنطقة.

البرج نفسه عبارة عن قطعة هندسة مذهلة ، مع تصميم أنيق وحديث من المؤكد أن يثير إعجاب الزوار والعملاء على حد سواء. تم تصميم البرج ليكون فعالًا في الطاقة ، مع مجموعة من الميزات المصممة لتقليل الكربون