مكاتب إدارية 155 متر للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جلوفر سايد بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS87871
4,092,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,092,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت Capital Gate Development مؤخرًا عن إطلاق أحدث مشروع لها ، The Glouvre Side Business Tower ، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا جديدًا في المنطقة ، حيث يقدم أحدث مساحات مكتبية ووحدات تجارية.

برج Glouvre Side Business هو مبنى من 20 طابقًا ، حيث يبلغ مساحة إجمالية تبلغ مساحتها 12000 متر مربع. إنه في موقع استراتيجي على المحور الرئيسي لرأس المال الإداري الجديد ، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية وروابط النقل. تم تصميم البرج لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع مساحات مكتبية مرنة يمكن تخصيصها لتلبية المتطلبات المحددة لكل مستأجر.

يتميز البرج بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك ردهة واسعة ومصاعد عالية السرعة والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومواقف وافقية. تم تجهيز المبنى بأحدث التقنيات ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ومرافق مؤتمرات الفيديو وأنظمة إدارة المباني الذكية.

يوفر برج Glouvre Side Business Tower مجموعة متنوعة من المساحات المكتبية ، بدءًا من الوحدات الفردية الصغيرة إلى المساحات الكبيرة المفتوحة. يضم البرج أيضًا مجموعة من الوحدات التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ، مما يوفر للمستأجرين بيئة عمل مريحة ونابضة بالحياة.

عاصمة