جنوب الاكاديمية ب القاهرة الجديدة شقق للبيع

5 غرف شقة للبيع فى جنوب الاكاديمية ب القاهرة الجديدة

5    3
رقم الإعلان: NS54446
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
365 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Ganoub Akademeya B هو مجمع سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم بناء المركب على مساحة 30 فدانًا وهو مصمم لتوفير تجربة معيشة فاخرة ومريحة لسكانها.

يتكون المركب من 600 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، بأحجام وتخطيطات مختلفة لتناسب احتياجات وتفضيلات مختلفة. تم تصميم الوحدات مع أنماط حديثة وأنيقة ، مع التشطيبات والتجهيزات عالية الجودة ، وهي مزودة بجميع وسائل الراحة اللازمة لضمان نمط حياة مريح ومريح.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة واسعة من المرافق والخدمات ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، ومنطقة تجارية تشمل المتاجر والمقاهي والمطاعم. النادي هو قلب المجمع ، حيث يمكن للمقيمين التواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة والأحداث المختلفة.

يعد موقع Ganoub Akademeya B ميزة أخرى ، حيث يقع في منطقة رئيسية في القاهرة الجديدة ، بالقرب من العديد من المعالم والمرافق المهمة. يقع المجمع على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، وجامعة المستقبل ، والجامعة الألمانية في القاهرة. كما أنه قريب من العديد من مراكز التسوق والمستشفيات و