شقة مفروشة 300 متر للايجار فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS26012
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
300 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Cairo Festival City
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقع كمبوند جنوب الأكاديمية في منطقة القاهرة الجديدة في مصر، وهو مجتمع سكني راقٍ يتميز بالخصوصية والهدوء. يقدم المجتمع السكني المريح العديد من الوحدات السكنية ذات التصاميم الفريدة، والتي تتوفر منها شقق تملك وشقق مفروشة وفيلات، تتراوح الأحجام من صغر حجم الوحدات إلى المساحات الواسعة الفاخرة.

يجمع كمبوند جنوب الأكاديمية بين الأناقة الحديثة مع التقاليد الأصيلة، مع تصاميم معمارية فريدة وأنيقة, مما يضفي شخصية مميزة على المجتمع. يتميز المجتمع بمساحات خضراء كبيرة ويضم حمامات سباحة وملاعب للأطفال ومساحات للتزلج على الثلج وغيرها من العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية لتلبية احتياجات السكان.

يتميز كمبوند جنوب الأكاديمية بموقعه الاستراتيجي, حيث يقع بالقرب من محطات المترو، وعلى بعد دقائق من مناطق التسوق الرئيسية والمدارس الدولية والمنشآت الطبية الحديثة، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعيش المريح والاستثمار العقاري.

يقدم كمبوند جنوب الأكاديمية الأمان والخدمات الممتازة في جو يسوده الهدوء والخصوصية والأناقة. وتضم الخدمات الأخرى المتاحة في المجتمع بركة سباحة، صالة رياضية، حديقة، ومطاعم راقية.

باختصار، يعد كمبوند جنوب الأكاديمية مجتمعاً سكنياً راقياً يوفّر للسكان نمط حياة فاخر ومريح، حيث أنه يضم وحدات سكنية ذات تصاميم وخدمات مختلفة لتلبية احتياجات السكان، ويقدم خصوصية وأمان وخدمات ممتازة في مكان مريح بقلب القاهرة الجديدة. يمكن للأشخاص الذين يبحثون عن منزل في منطقة القاهرة الجديدة استكشاف كمبوند جنوب الأكاديمية كخيار جيد.