جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة فلل للبيع

3 غرف فلل للبيع فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS42259
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يُعد كمبوند جنوب الأكاديمية بمدينة القاهرة الجديدة، من أبرز وأرقى المشروعات السكنية في مصر، حيث يجمع بين الهدوء والرفاهية والأمان والخصوصية، ويتيح للسكان معيشة حياة مريحة ومتكاملة.

تم إنشاء الكمبوند على مساحة تبلغ 130 فدانًا، ويضم أكثر من 2000 وحدة سكنية تتنوع ما بين الشقق والفيلات والتوين هاوس، مصممة بأسلوب عصري ومشرق ويضمن الراحة والفخامة.

تمتاز الشقق والفيلات في الكمبوند بتصميمات داخلية فريدة من نوعها، حيث تم تصميمها بأناقة وعناية فائقة، مع الأخذ بعين الاعتبار الراحة والخصوصية للسكان، وتتميز الوحدات السكنية بوجود حدائق وشرفات خاصة بكل منها، ويتوفر للسكان مساحات خضراء شاسعة وحمامات سباحة متعددة ونوادي صحية ومنطقة ترفيهية للأطفال.

من أهم مميزات كمبوند جنوب الأكاديمية، توفيره للخدمات الأساسية كالكهرباء والماء وشبكات الصرف الصحي بشكل مستقل، وتوفير خدمات الأمن والحراسة بالإضافة إلى كاميرات المراقبة المثبتة في الحرم السكني، ويوفر المشروع مداخل ومخارج واسعة، تسهل علي السكان الوصول إلى الكمبوند.

حيث يقع كمبوند جنوب الأكاديمية، بالقرب من المدارس والجامعات والمستشفيات والمولات التجارية، مما يجعل حياة السكان سهلة ومريحة، كما يوفر المشروع متاجر ومطاعم ومقاهي، لتلبية جميع احتياجات السكان.

في الختام، يُعد كمبوند جنوب الأكاديمية، من أفضل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يجمع بين الأصالة والعصرية والراحة والأمان، ما يجعله الخيار الأمثل للأسر الراغبة في العيش في مجتمع فاخر ومتكامل.