فيلا متشطبة للبيع فى جنوب الاكاديمية

3 غرف فلل للبيع فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS43833
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

الجنوب الأكاديمي هو كمبوند يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مجتمع سكني يوفر نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. تم تصميم الكمبوند ليوفر بيئة هادئة وهادئة ومثالية للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة.

يمتد الكمبوند على مساحة 200 فدان وينقسم إلى مناطق مختلفة ، ولكل منها ميزاتها الفريدة. تم تصميم الوحدات السكنية في المجمع لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات ، من الشقق الصغيرة إلى الفلل الفسيحة. تم بناء الوحدات باستخدام مواد عالية الجودة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لضمان تمتع السكان بتجربة معيشية مريحة.

الجنوب الأكاديمي هو مجتمع مسور يوفر الأمن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لسكانه. الكمبوند مجهز بكاميرات مراقبة وأفراد أمن لضمان سلامة وأمن السكان في جميع الأوقات. كما يقدم الكمبوند مجموعة من المرافق والخدمات التي تسهل الحياة على ساكنيه. وهي تشمل ناديًا ومسبحًا وصالة ألعاب رياضية ومنتجعًا صحيًا ومنطقة لعب للأطفال.

النادي في جنوب الأكاديمية هو مركز للأنشطة ويقدم مجموعة من المرافق ليستمتع بها السكان. يحتوي على مطعم ومقهى ومنطقة صالة حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والتواصل الاجتماعي. حمام السباحة مثالي لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء في يوم حار ، في حين أن الجيم والسبا مثاليان لمن يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم.

تم تصميم منطقة لعب الأطفال في جنوب الأكاديمية لإبقاء الأطفال مستمتعين ومشاركين. يحتوي على مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك ملعب وملعب ميني غولف وترامبولين. كما يضم الكمبوند مجموعة من المساحات الخضراء والحدائق حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالمشي الهادئ أو التنزه مع العائلة والأصدقاء.

في الختام ، جنوب الأكاديمية هو مجمع يوفر نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. إنه مصمم لتوفير بيئة هادئة وهادئة ومثالية للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة. مع مجموعة من المرافق والخدمات ، جنوب الأكاديمية هو المكان المثالي للاتصال بالمنزل.