شقة للايجار فى جنوب الاكاديمية

شقة 4 غرف للإيجار فى جنوب الاكاديمية - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS46437
12,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
12,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
220 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Ganoub Akademeya هو مجمع سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتناسب جميع الاحتياجات.

ينتشر المركب على أكثر من 70 فدانًا ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع مجموعة متنوعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة.

واحدة من ميزات Ganoub Akademeya البارزة هي موقعها. يقع المركب في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. تشتهر New القاهرة بالبنية التحتية الحديثة والمدارس الممتازة والتطورات السكنية الراقية.

تم تصميم Ganoub Akademeya لتزويد السكان بتجربة نمط حياة كاملة. يتميز هذا المجمع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي. هناك أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء داخل المجمع ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية ومريحة.

بالإضافة إلى وسائل الراحة داخل المجمع ، يمكن لسكان Ganoub Akademeya أيضًا الوصول إلى المجتمع الأوسع في القاهرة الجديدة. المنطقة هي موطن للعديد من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه ، وتوفر السكان