فلل جاهزة للاستلام للبيع فى جنوب الاكاديمية

فلل 20 غرف للبيع فى جنوب الاكاديمية - القاهرة الجديدة

20    12
رقم الإعلان: NS48520
25,250,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
25,250,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
1150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
20
عدد دورات المياه:
12
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

بكل تأكيد ، هذه مقالة باللغة العربية عن كمبوند جنوب الأكاديمية في القاهرة الجديدة بمصر:

يعد كمبوند جنوب الأكاديمية جنةً للعيش في وسط القاهرة الجديدة النابض بالحياة. يوفر الكمبوند تجربة معيشية فاخرة تمزج بين الراحة والرفاهية والأناقة. صُمم الكمبوند لتلبية احتياجات الحياة الحديثة، كما يوفر جوًا هادئًا ومنعشًا بعيدًا عن صخب الحياة العصرية.

يغطي الكمبوند مساحة 16 فدانًا، ويتألف من 5 مبانٍ سكنية و 130 وحدة سكنية جاهزة للسكن. تتراوح مساحة الوحدات بين 120 و 180 مترًا مربعًا، بتصاميم ذكية تستخدم المساحة وتعزز دخول الضوء الطبيعي. يوفر الكمبوند أيضًا العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك حمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية، وسبا، ونادي اجتماعي، ومنطقة لعب الأطفال، وغيرها.

إحدى المزايا الرئيسية لكمبوند جنوب الأكاديمية هي موقعها الإستراتيجي الذي يتمتع بالقرب من العديد من المرافق الحيوية، مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمجمعات التجارية والمراكز الثقافية. يمكن الوصول إلى الكمبوند بسهولة عبر عدة طرق رئيسية في القاهرة الجديدة، مما يجعل التنقل أمرًا ميسرًا للسكان.

تتمثل المطورة وراء كمبوند جنوب الأكاديمية في شركة إعمار للتطوير العقاري، وهي الشركة المصرية التابعة لإعمار العقارية، وهي مطور عقاري عالمي بسمعة طيبة في تقديم مشاريع متميزة. يعكس هذا التطوير الجديد النهج الابتكاري لإعمار للتصميم والعمارة، وكذلك التزامها بخلق مجتمعات مستدامة وصديقة للبيئة.

في الخلاصة، يعد كمبوند جنوب الأكاديمية تطويرًا سكنيًا أنيقًا يلبي احتياجات العيش الحديثة. سواءً كان السبب هو التصميم الذكي أو المرافق الفاخرة أو الموقع الإستراتيجي، فهناك الكثير من الأسباب التي تدفعك إلى اختيار هذا الكمبوند إذا كنت تبحث عن منزل جديد في القاهرة الجديدة.