شقق مفروشة 3 غرف للايجار فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى جنوب الاكاديمية - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS72091
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
300 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Cairo Festival City
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

كمبوند جنوب الاكاديمية هو مشروع سكني جديد في منطقة القاهرة الجديدة بمصر. يقع المشروع على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية في القاهرة ومنطقة التجمع الخامس وهو مصمم على طراز الحياة العصرية، مما يوفر سكناً آمنًا ومريحًا للسكان.

يتميز المشروع بوجود خدمات فندقية فاخرة، مثل صالة الألعاب الرياضية، حمام السباحة، والأمن على مدار 24 ساعة وتوفر النظام الأمثل للاستخدام الآمن للمرافق المشتركة، بما في ذلك الحدائق ومناطق الشواء. وتشمل أسطح المنازل شرفات خاصة، مما يوفر إطلالة رائعة على المدينة.

تتراوح مساحات الشقق في المشروع من 120 إلى 360 مترًا مربعًا، وتتوفر العديد من التصاميم لتتناسب مع جميع احتياجات العائلات الكبيرة والصغيرة.

تشتهر القاهرة الجديدة بوجود عدد كبير من المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي الفاخرة، مما يجعل الحياة في كمبوند جنوب الاكاديمية موقعًا متميزًا. وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الترفيه، يمكنهم الاستمتاع بنزهة في حدائق المنطقة أو زيارة النادي الرياضي المجاور.

في المجمل، يمثل كمبوند جنوب الاكاديمية خيارًا مثاليًا للعائلات الراغبة في الحصول على سكن هادئ وفاخر في القاهرة الجديدة، مع العديد من المزايا الإضافية التي يتميز بها المشروع