شقق 4 غرفة للايجار في جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للإيجار فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS73353
12,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
12,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
220 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند جنوب الاكاديمية في القاهرة الجديدة واحداً من أشهر الأحياء السكنية الفاخرة في مصر، ويضم العديد من المرافق الفاخرة التي تجعله مثالياً للعيش والاستثمار فيه.

يتميز الكمبوند بموقعه المثالي الذي يجعله يمتد ليصل إلى الطريق الدائري الذي يربط بين جميع المناطق في القاهرة. كما أنه يقع بجوار مدارس وجامعات عالمية مشهورة، مما يجعله يتمتع بموقع تعليمي ذو قيمة عالية.

ويضم الكمبوند العديد من المرافق الفاخرة، بما في ذلك ملاعب الجولف والتنس، وحمامات السباحة، والنوادي الرياضية، والحدائق المورقة، والبحيرات الاصطناعية التي تضفي على المنطقة جمالاً وسحراً استثنائياً.

وتتضمن الوحدات السكنية في الكمبوند مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات والتي تتميز بالتصاميم العصرية والفخمة، مما يوفر للمستثمرين والمقيمين في الكمبوند مستوى عالياً من الراحة والجمال.

ويتميز الكمبوند بأمنه العالي، حيث يتوفر نظام أمني عصري يضمن سلامة المقيمين والزوار، وكذلك توفر الخدمات الأساسية والحيوية المهمة في المنطقة، بدءاً من المستشفيات والصيدليات ووصولاً إلى المتاجر والمطاعم والمقاهي العصرية.

بشكل عام، يعد كمبوند جنوب الاكاديمية في القاهرة الجديدة واحداً من أشهر الأحياء السكنية الفاخرة في مصر، حيث يجمع بين أجود مستويات الراحة والفخامة والأمان، مما يجعله خياراً مثالياً للمقيمين والمستثمرين على حد سواء.