فيلا متشطبة 20 غرف ريسيل فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

فلل 20 غرف للبيع فى جنوب الاكاديمية - القاهرة الجديدة

20    12
رقم الإعلان: NS86405
25,250,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
25,250,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
1150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
20
عدد دورات المياه:
12
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Ganoub Akademeya هو مجمع جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Ganoub Akademeya هي تركيزها على الاستدامة والحياة الخضراء. تم تصميم هذا المركب ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وأنظمة إعادة تدوير المياه والمساحات الخضراء التي تعزز نمط حياة صحي ومستدام.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ، يتميز Ganoub Akademeya أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. وتشمل هذه النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية ومنتجع صحي ومجموعة من المرافق الرياضية مثل التنس وملاعب كرة السلة.

تم تصميم المركب أيضًا لتزويد السكان ببيئة آمنة وآمنة. إنه يتميز بأمان على مدار 24 ساعة ، ومراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة ، ومدخل بوابات ، مما يضمن أن يتمكن السكان من الاستمتاع بمنازلهم دون أي مخاوف.

Ganoub Akademeya