مكاتب إدارية 105 متر للبيع فى جولدن جيت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى جولدن جيت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS107952
11,550,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

بصفتي محاميًا، يمكنني تقديم بعض النصائح والتوجيهات القانونية التي يجب اتباعها في تطوير كمبوند جولدن جيت في القاهرة الجديدة، مصر.

أولًا، من المهم الاستيعاب أن يلتزم المطورون بالأنظمة واللوائح المحلية للبناء والتخطيط. يجب ضمان سلامة موقع البناء والمشروع النهائي، وقد يؤدي أي حوادث أو إصابات إلى المسؤولية المدنية للمطورين.

ثانيًا، يجب على المطورين الحصول على جميع التصاريح والرخص الضرورية لتشغيل كمبوند جولدن جيت. كما يجب الامتثال لمتطلبات الصحة والسلامة والبيئة التي حددها السلطات ذات الصلة، والامتثال لقوانين العمل لضمان دفع الأجور بشكل عادل لجميع المشاركين في عملية البناء.

يتعلق الأمر بالتطوير في كمبوند جولدن جيت أيضًا بحقوق السكان الذين سيعيشون في الكمبوند. يجب على المطورين الامتثال لقوانين الإيجار وضمان توفير عقود إيجار واضحة تحدد حقوق والتزامات المستأجرين، وضمان حل أي نزاعات مع السكان بشكل عادل ووفقًا للقانون.

بالإضافة إلى ذلك، يتعين على المطورين الامتثال لأي قوانين حماية البيانات لحماية المعلومات الشخصية للسكان.

ومن المهم أيضًا ضمان إمكانية الوصول إلى المرافق العامة والخدمات الصحية وكل التسهيلات الأخرى في كمبوند جولدن جيت للأشخاص ذوي الإعاقة. ويجب على المطورين الامتثال لقوانين الوصول لضمان حق الجميع في الوصول إلى الكمبوند.

باختصار، يجب على تطوير كمبوند جولدن جيت الامتثال لمتطلبات ولوائح قانونية مختلفة. وبصفتي محاميًا، يتعين علي الحرص على ضمان حماية حقوق المطورين وحقوق المتأثرين بالتطوير واحترامها.